-->
ads

10 أشياء لا تسأل جوجل عنها أبداً لهذه الأسباب!

10 أشياء لا تسأل جوجل عنها أبداً لهذه الأسباب!
    Things that Google never asks about

    يعتبر غوغل من أهم محركات البحث في شبكة الإنترنت، فهو يكرس كل قدراته ليقدم لك نتائج عما تبحث عنه، إلا أن ذلك قد يضعك أمام لغم الفضول.
    مهما كانت حاجتك للمعرفة، لا تسأل غوغل عما يلي:


     1-الأمورالطبية:
     جوجل ليس طبيبك لا تسأله عن أعراضك المرضية نعم، ستجد الكثير من النصائح الطبية على الإنترنت لكن لا احد يعرف هل كتبها طبيب متخصص أم قرد بمعطف طبيب ؟

    أحيانا تدخل بعض المواقع لتبحث عن أعراض الإنفلونزا وتخرج منها باحساس مريض بالإنفلونزا، جوجل لا تستطيع فحصك أنت بحاجة لطبيب بسماعتين.


     2-الأمور الإجرامية:
    مثلآ كيف أصنع قنيلة ؟ أو كيف أقوم بتهريب الأثار، و.و... هده أسئلة قد تضعك في السجن ادا كتبتها على جوجل حتى ولو من باب الفضول فقط ،أجهزة الأمن تراقب كل شيء ومن خلال عنوان IP الخاص بكمبيوترك سيصلون اليك بسهولة .



    3-السرطان:
    عندما تبحث عن أعراض السرطان في الإنترنت ستجد عبارات من قبيل،من أعراض السرطان غثيان ضعيف, دوار..،قد تقول في نفسك يا الهي، حتى انا مصاب بالسرطان لحضة...لا تتعجل كثير من أعراض السرطان العامة تصيب جميع الناس وليس المصابين بالسرطان فقط، أنت تبحث في جوجل لتطمئن..لكن ما يحدث هو العكس تماما.


     4-عدوة البق:
    نصيحة من أصدقائك لاتبحت عن اسم الحشرة المرعبة لأنك حتما ستخاف من شكلها، وقد تصاب بوسواس ووجودها في سريرك وقد لا تستطيع النوم.


     5-الأمراض الجلدية:
    اذا أردت البحث عنها من باب الفضول فستجيد الكثير و الكثير من الصور التي ستراها مخيفة فعلآ، وقد تصاب بقلق دائم من التعرض لأمراض مشابهة.

    ملحوظة: لا تبحث عن أمراض الأجهزاة التناسلية أيضآ.


     6-رئتا المدخن:
    الإنترنت مليء بصور مرعبة عن رئتي المدخن، سوداء، متفحمة... إنها فرصة مناسبة لجرعة رعب كافية للإقلاع ، لكن إذ أردت البحث من باب الفضول فقط .. فيفضل لا تزعج نفسك بهذه المشاهدة.


     7-الحيوانات الخطيرة:
    نرجوك..لاتكتب هذه الجملة على جوجل إذا أردت إضافة فوبيا جديد الى حياتك، معظم ما ستراه من حيوانات جوجل المرعبة الموجود في كل مكان بالعالم ، إذا استمررت بالبحت عن هذه الأشياء ستظل خائفآ ..وربما لن تجرؤ على التجول او الاقتراب من حديقة المنزل.


     8- إسمك:
    إذا بحث عن اسمك في جوجل لن تعجبك كل النتائج ، على الأحج ستجد معلومات قديمة.. أو صورآ لم تحبها..قد ترغب في حذف كل ما لم يعجبك وها صعب للغاية لذا فالأسهل ألا تبحث عن اسمك بالأساس.


     9-إزالة الرؤوس السوداء:
    هذه النوع من البحث لا يسبب الذعر، لكنه سيستهلك كل وقتك فلن تستطيع التوقف عن البحث عن المزيد من الصور و الفيديوهات اخرى .


     10-الولادة
     ما ترونه في الأفلام السينمائية بسيط جدآ، فمشاهد الولادة الحقيقية أصعب بكثير.
    نداء عاجل للنساء تحديدآ لا تتابعن مشاهد الولادة على الإنترنت فقد تمتنعن عن الإنجاب تماما بسبب ما شاهدته.


     نعلم أن بعضكم قمن بالبحت عن بعض هذه العناوين بالفعل فكل ممنوع مرغوب ؟ ربما تتساءلون ، إذن فما الذي يمكننا البحث عنه على جوجل .

     دائما حاولوا البحث بستخدام أدوات الاستفهام 

    لماذا . كيف .ماذا  

    وستتفاجئون دائما بالنتائج التي ستحصلون عليها.