-->
ads

اكتشاف الحقيقة وراء أعظم 7 خدع سحرية بالعالم

اكتشاف الحقيقة وراء أعظم 7 خدع سحرية بالعالم
    magic tricks in the world

    الألعاب السحرية التى نشاهدها على المسرح  أو تصادفنا على شاشات التليفزيون تجذب الجميع وتثير الفضول حول حقيقة هذه الخدع.
    وهى فى الحقيقة قائمة على مهارات وقدرات حركية أو خدع تقنية محكمة  , بل أن بعضها أبسط من ما نتخيل ويمكن لأي منا أن يؤديها إذا عرف سرها. 

    سنكتشف لك الحقيقة وراء أشهر 7 خدع سحرية بالعالم التى تم كشفها مؤخراً :


    ❶-إخفاء تمثال الحرية: 


    حيلة حيرت الأميركيين لفترة طويلة رغم ان تنفيدها سهل جدا يقع تمثال الحرية في جزيرة بعيدا عن الضواء المدينة والضوء الوحيد خلال الليل يأتي من التمثال نفسه ما فعله الساحر في هدا  العرض الحي. هو إطفاء ضوء التمثال فقط  وظن الناس ان التمثال اختفى .


    ②-تحدى الجادبية: 


    رؤية شخص يتحدى الجادبية وسط الشارع قد يبدو لك رجلا حكيما وهو يطير بقدرته العالية على التركيز لكن السر مخبأ تحت الملابس السميكة  كرسي مثبت بقوة بعمود حديدي متين و العمود مستند بقوة إلى منصة حديدية مثبثة في الأرض ومغطاة بقطعة قماش سميكة.


    ❸ -ثني الملعقة :


    يحاول الساحران يجعلك تعتقد بأن قوة تركيزه هي التي أدت لانحناء هذه الملعقة يقوم بإظهار ملعقة سليمة للجمهور لكن عندما تبدأ التجربة مباشرة تكون الملعقة السليمة قد استبدلت بملعقة ملتوية بالفعل يقوم الساحر بإخفاء جزء من الملعقة السليمة وراء إصبعه  ثم يرخي أصابعه ينسدل الطرف الملتوي وينخدع الجمهور.


    ④-أكل شفرات الحلاقة: 


    لابد أنها تثير في قلبك الرعب السر وراء هذه الخذعة يكمن في التحضيرات الجيدة المطلوب هو شفرات بأطراف غير حادة ثم يقوم الساحر بربطها معا بواسطة خيط رفيع أثناء العرض يحاول إيهامك بأنه يقوم بالبلع بينما يقوم بإخفاء الشفرلت في طرف الخد بواسطة السان . انتبه لاتجربها ابدا.


    ❺-الورقة الصحيحة خلف الزجاج :


    الساحر يطلب من احد الجمهور اختيار ورقة لعب عشوائية ثم يدعي أنه يفشل في العثور عليها فيغضب ويرمي الأوراق بتجاه النافذة المجاورة وفجاة تضهر الورقة المختارة الصحيحة ليراها الجمهور هده الخدعة سهلة جدا تتطلب وجود مساعد إضافي خلف النافدة سينتظر فقط اللحظة المناسبة للتحرك وتعليق الورقة الصحيحة في الطرف المقابل.

    ⑥-تقطيع المساعدة:

     يقوم الساحر بوضع مساعدته فيما يشبه الخزانة المقسمة إلى أجزاء سيبدو لك أنه يضع السكاكين في جسدها وأنه قطعها نصفين ثم اعادها للحياة مرة أخرى لكن في الحقيقة أن هده الحيلة تعتمد على مرونة الجسم بمجرد دخول الفتاة إلى الخزانة وبدء التجربة  ستحني جسمها بطريقة مذهلة لتشغل مساحة صغيرة جدا لن تلمسها السكاكين أبدا والفتاة بخير.


    ❼-الرجل المقسوم :

    رجل مقطوع إلى نصين يظهر في الشارع فجأة إنها من أكثر الخدع التى تثير رعب في الناس السر يكمن في الملابس التى يرتديها لنجتاح الخدعة يجب ألايراك الناس من الخلف.

    اليكم الفيديو يشرح ذلك:



    الأن عرفت كيف يقومون بهذه الحيل هل تعرف السر وراء حيل أخرى ؟