-->
ads

أكثر أهمية 6 إرشادات جنسية للعروس

أكثر أهمية 6 إرشادات جنسية للعروس

    في فترة التجهيز للزواج، يلزم على الفتاة أن تعرف العديد من الموضوعات بخصوص الرابطة الجنسية مع الزوج، لتعرف كيف تستطيع أن تتعامل في مغاير الموضوعات. إليكِ أكثر أهمية التعليمات.
    تستمعي لرأي صديقتك المتزوجة، وتزداد مخاوفك تجاه تلك الحياة الحديثة بكل ما فيها من أمور مغايرة، ولا تتصوري كيف يمكن أن تشكل الظروف في الواقع، وبناء على ذلك ينتابك رهاب وقلق من تلك الفترة، وخصوصاً بخصوص بالعلاقة الجنسية بين الزوجين.
    ولذلك سوف نخبرك بمجموعة مهمة من التعليمات التي تكسر ذلك التوتر وتوضح لك الصورة الصحيحة بشأن تلك الممارسة التي يمكن أن تجعل حياتك أكثر سعادة مع شريكك.

    الثقة بالنفس:
    نظرتك لنفسك يمكن أن يراها زوجك، ولذلك يلزم أن تكوني راضية بشكل كبيرً عن ذاتك، من حيث الشكل والأنوثة والذكاء وغيرها من الموضوعات، فسوف يتضح ذلك في علاقتك بزوجك، وحتى أثناء اللقاء الجنسي.
    فالرجل يحب المرأة التي تعرف قيمة نفسها وترى ذاتها جميلة دوماً، لكن وتبرز مواطن الحُسن تملك في مواجهة قرينها.

    تجاهلي التفكير:
    من الطبيعي أن تفكر العروس في الحياة الحديثة، ويكون بداخلها عديد من التساؤلات بشأن الرابطة الجنسية، ولكن لا تجعلي ذلك التفكير يتملك من عقلك ويزيد من توترك في تلك الفترة.
    الشأن أكثر بساطة الأمر الذي تتوقعين، والأهم هو أن يسعى كل طرف التلاقي مع الاخر وإسعاده، على أن يكون ذلك على حساب متعته، ولا نقص وخلل أن تتحدثي مع زوجك في بعض الموضوعات المخصصة لتجميل الرابطة.

    كوني على طبيعتك:
    فلا يلزم أن تتصنعي كما يقول القلة، إنها فترة تتعلمين فيها العديد من الأشياء، ولا إشكالية من السقوط في بعض الأخطاء.
    ومع مرور الوقت سيصبح الحال أكثر ثباتاً وستدركين كل الموضوعات المرتبطة بالحياة الجنسية، فلا داعي للعجلة.

    العلاقة الجنسية ليست عقاب:
    لكن هو وقت ممتع يقضيه الزوجين سوياً، فيجب أن تطمئني، ولا تكوني دوماً قلقة أو تبني صورة أخرى مخيفة لتلك الرابطة، لكن حاولي أن تكوني مرحة ومبتسمة، وستجديه هو الاخر يبادلك نفس المشاعر.
    ولا تنسي أن الرابطة الحميمة هي رابطة بين شخصين، ولا تقتصر على الزوج لاغير، فهي أخذ وعطاء، ويجب أن تعطيه المشاعر والحب وردود الإجراءات التي ينتظرها منك، ولا تخف مشاعرك.



    الثقافة الجنسية:
    حاولي أن تتثقفي جنسياً ولكن من المصادر الموثوقة لاغير التي تخبرك بمعلومات صحيحة بشأن الرابطة الجنسية، فهناك الكثير من الكتب التي يقوم بتقديمها أهل الخبرة والمختصين، وأيضا المواقع الإلكترونية المتخصصة بتلك الموضوعات.
    ولا تنساقي خلف الأفكار الخاطئة في الرابطة الجنسية، والتي يمكن تؤثر بالسلب على حياتكما وتواصلكما.

    لكل مشكلة حل:
    تصاب بعض البنات بقلق في وضعية حضور مشكلة تعيق الرابطة الجنسية الطبيعية، مثل جفاف المهبل أو غيرها من المشاكل، ولكن ليس هناك داعي للقلق، فلكل مشكلة إجابات خاصة بها.
    وهنا ننصحك بإستشارة الطبيبة النسائية عن أي مشكلة تدريب بها مع زوجك أثناء الرابطة، ولا تنتظري حتى يتفاقم الشأن وتزداد الفجوة بينك وبين الزوج لأسباب ضئيلة بشكل كبيرً.