-->
ads

كيف تعامل زوجتك؟

كيف تعامل زوجتك؟
    اليك تعليمات تجيب على مجموعة من التساؤلات منها : كيف تكسب الزوجة,او كيف تكسب قلب زوجتك, كيف ترضي زوجتك وكيف تداول زوجتك, كيف تسعد زوجتك, و كيف تجعل زوجتك تحبك


    تعليمات لتجعل زوجتك تحبك وتهتم بك زيادة عن ذاتها : احترم أعمال زوجتك وتصرفاتها، واحترم تفكيرها حتى وان كنت تشاهده تافها، ولا تتفه من أي شئ تقوم به زوجتك. سعى أن تتقرب لعائلة زوجتك، وأعرب لها عن حبك لهم لأنهم الداعِي في تربيتها التربية التي جعلتك تختارها زوجة لك. اعرف كل تفاصيل حياة زوجتك كي تعرف أنك معني بها، كل تفاصيل يومها، ولكن إياك أن تجعلها تحس أنك ترتاب فيها أو في أفعالها .

    إستمع لزوجتك ولكل مشكلاتها، وسعى أن تفكر معها في إجابات ولكن لا ترغمها على إجراء شئ أنت تشاهده من إتجاه نظرك أنه صحيح، بل دعها تأخذ قرارها بنفسها مع إعانتها في هذا .

    اجلس مع زوجتك وقت وافي كل يوم، ليس أقل من 3 ساعات. راعي ذكريات زوجتك الحزينة، مثل موت واحد من أشخاص أسرتها أو أسترتها، وشاركها الأحزان. إذا كنت على اجتماع مع زوجتك، أو تأخرت عن موعدك معها، اتصل بها لتقدم لها اعتذار وتشرح لها عوامل تأخرك.

    إذا ضايقت زوجتك في شئ، أعتذر لها بلطف . إذا اختلفت في إتجاه البصر مع زوجتك، لا تتركها، أو تعلي صوتك عليها، واعلم أن زوجتك تحبك، ولا ترغب في أن تضايقك بأي حال من الأحوال، وسعى أن تفهم زوجتك إتجاه نظرك، وأن تقوموا بحل مشكلاتكم بالتفاهم.
    اتصل بزوجتك خلال عملك لتطمئن عليها . رافق زوجتك في الإحتفاليات المدعو إليها مع أصدقاءك وأسرهم.
    عندما تكون مع زوجتك تجنب البصر إلى ساعتك فبهذا تشعرها أن الوقت يتجاوز عليك ببطء وأنك متضايق من القٌعود معها، أو تشعرها بأن هناك شئ أخر يشغل تفكيرك .

    في عطلات الشغل الحكومية، أمنح زوجتك أغلب وقتك . ساهم زوجتك اهتماماتها وهواياتها. اجعل زوجتك تشعر بأنك معني بها : احتفظ بصورتها في المحفظة المخصصة بك، قدم لها العطايا في المناسبات المخصصة مع كرت مكتوب عليه مفردات تعبر عن إحساسك اتجاه زوجتك، اهتم بزوجتك عندما تكونوا مع ناس آخرين، موالي معها المسلسل الذي تحبه، فاجئها بأشياء تحبها، وبذلك .

    ساعد زوجتك في تأهب الأكل، وتناول معها الوجبات الثلاثة بمقدار الإمكان . كن متسامحا مع زوجتك. احكي لزوجتك عن طفولتك كيف كانت، وكيف كنت تأمل أن تكون بصحبتك من زمان.

    عندما تغضب من زوجتك، لا تجعل الحنق يتملك منك ويؤثر على تصرفاتك وكلامك معها، فتحكم في أعصابك، وحافظ على هدوءك . عندما تتحدث إليك زوجتك، أترك ما يشغلك أو ما في يدك من أوراق وانظر إليها واستمع إليها حتى تنتهي من الجديد.